‏مدرب الرجاء يقول




عبد الرحيم الراشدي

اعتبر رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، أن الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام الجيش الملكي، الأسبوع الماضي، كانت بمثابة درس استفاد منه لاعبو الرجاء، في مباراة اليوم أمام فريق أولمبيك خريبكة، لحساب الجولة الـ24 من دوري "اتصالات المغرب". 

وأكد الطاوسي خلال الندوة الصحفية التي عقدها بعد نهاية المباراة أن "الجميع في الفريق، كان يعلم أن المباراة ستكون صعبة جدا، وستلعب على جزئيات بسيطة، خصوصا أمام فريق يصارع على البقاء، وهي المباراة التي كان الفوز بها يعني الكثير".

وأضاف ربان سفينة الفريق الأخضر أن "لاعبو الرجاء كانوا مستعدين نفسيا بشكل كبير لهذه المباراة، لأني كنت أدرك أن الجانب النفسي سيكون حاسما في مباراة اليوم، خصوصا بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأسبوع الماضي، أمام الجيش".

وأضاف الطاوسي "كنت أعرف أن لاعبي أولمبيك خريبكة سيندفعون بشكل كبيرة من أجل تعديل النتيجة بعد تسجيلهم للهدف الأول، حيث أكدت للاعبين ضرورة استغلال هذا الاندفاع من أجل تسجيل المزيد من الأهداف، وهو ما تأتى بالفعل، وسجلنا الهداف الثالث الذي منحنا الفوز في المباراة".

وجدير بالذكر أن فريق الرجاء البيضاوي، فاز على مضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي للفوسفاط بخريبكة برسم منافسات الدورة الرابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية

هاتف جالكسي نوت 9 يبدأ رسميًا في استلام تحديث OneUI 2.1 الكبير