الوينرز لمكونات الأحمر

الوينرز لمكونات الأحمر

عبر فصيل "وينرز 05" المساند لنادي الوداد البيضاوي عن قلقه من ما يحدث في كواليس القلعة "الحمراء"، ما دفعها لدعوة جميع مكونات النادي للاتحاد والتكتل من أجل مواصلة المغامرة الإفريقية والتتويج بلقب دوري الأبطال وعدم تضييعه كما حدث مع درع البطولة "برو" الموسم الماضي.

وأكد الفصيل في تقريره عن المباراة التي جمعت الوداد بنادي أسيك ميموزا الإيفواري والتي ضمنت لأبناء الويلزي جون توشاك العبور لدور نصف النهائي من منافسات "العصبة"، (أكد) أن الجمهور الودادي ليس سعيداً بما يجري في الكواليس، مردفاً "ندعو لأن يحترم كل فرد بالنادي اختصاصاته.. إذا كانت النتائج المحققة إيجابية فهذا لا يعني أن كل شيء بخير، فهناك العديد من الأمور غير المطمئنة في العلاقة بين اللاعبين/ المدرب/ المكتب المسير.. وندق ناقوس الخطر لإصلاح ما يمكن إصلاحه لتفادي ضياع لقب العصبة على غرار ما حصل في البطولة الوطنية".

ووجهت "أولتراس وينرز" رسالة شديدة اللهجة للاعبين وللمدرب الويلزي جون توشاك لتدارك ما يمكن تداركه في الأمتار الأخيرة نحو التتويج بالكأس "الغالية"، حيث جاء في التقرير "الآن وصلنا للخط المستقيم وللسرعة النهائية، لكي نواصل صناعة التاريخ.. الرسالة واضحة لللاعبين وهي الموت من أجل القميص أو خلعه لمن يستحقّه و يُقدِّره.. طوشاك مطالب بتجميع اللاعبين ككتلة واحدة ووضع الثقة في من يستحق..".

ويمني الجمهور "الودادي" النفس باستغلال نجاح مشاركة رفاق فابريس أونداما في منافسات "العصبة" إلى حدود الساعة لمواصلة الإصرار وعدم الاستسلام من أجل عقد صلح بين الماضي والحاضر بعد قطيعة دامت لـ 24 سنة، واستعادة ذكريات أم درمان، عندما تسلم فخر الدين رجحي الكأس "الغالية" من يدي عيسى حياتو عام 1992.




عبد الرحيم الراشدي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية

هاتف جالكسي نوت 9 يبدأ رسميًا في استلام تحديث OneUI 2.1 الكبير