أعلنت المديرية العامّة للأمن الوطني، عن تنظيم مباريات خارجية لتوظيف 5540 شرطي بمختلف الدرجات، وذلك يوم 24 شتنبر 2017 القادم. 

وتشمل المباريات، التي تحتفظ المديرية العامة للأمن الوطني بنسبة 25 بالمائة من المناصب المزمع إحداثها لفائدة المترشحين من أبناء قدماء المقاومين ومكفولي الأمة وقدماء العسكريين والمحاربين، (تشمل) توظيف 4120 حارس أمن، و 1000 مفتش شرطة، و 260 ضابط شرطة، و 70 ضابط أمن، و 90  عميد شرطة؛ وحُدّد آخر أجل لإيداع الترشيحات،  الذي سينطلق ابتداء من يوم الخميس 10 غشت 2017 ، وسينتهي الترشيح يوم 15 غشت 2017 من نفس الشهر المعتبر كآخر أجل عند الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال. حسب ما جاء في مسطرة الترشيح الخاصة بسنة 2017. 

ويتحتّم على الراغبين في اجتياز المباراة المطلوبة أن يقدم ملف ترشيحه شخصيا إلى المصلحة الإدارية أو إلى مفوضية الشرطة القريبة من محلّ سكناه، فيما ستُرفض الطلبات المقدمة عن طريق البريد.

وتتمثل الشروط التي حددتها المديرية العامّة للأمن الوطني للراغبين في اجتياز المباراة، في أن يكون المترشح من جنسية مغربية، وأن يكون مؤهلا بدنيا للوظيفة المطلوبة، وألا تقلّ قوته البصرية بدون استعمال النظارات أو العدسات عن 10/15.

ويتضمّن ملف الترشّح طلب المشاركة مكتوب بخطّ اليد، ونسخة من الدبلوم المطلوب لاجتياز المباراة التي وقع عليها اختيار المترشح، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها، إضافة إلى ثلاثة أظرفة من نوع تلصيق ذاتي ـ AUTOCOLLANT تحمل الطابع البريدي و اسم وعنوان المترشح ونوع المباراة المراد إجتيازها. وستوجه للمترشحين المستوفين للشروط القانونية استدعاءات شخصية عن طريق البريد إلى العنوان المصرح به في ملف الترشيح على الخصوص اسن وعنوان مركز الإمتحان ورقم ملف الترشيح وتاريخ وساعة الإختبار.

نموذج طلب خطي لاجتياز مبارة الأمن الوطني 2017

إعلان المباراة:

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية

هاتف جالكسي نوت 9 يبدأ رسميًا في استلام تحديث OneUI 2.1 الكبير