منظمة تتبع “المعارضة السورية” تعترف بوجود تعريب وتغيير ديمغرافي في عفرين

منظمة تتبع “المعارضة السورية” تعترف بوجود تعريب وتغيير ديمغرافي في عفرين

اعترف مكتب التنسيق والدعم التابع لمنسقي الاستجابة شمال سوريا، التابع للمعارضة السورية، يوم الأحد، 27 أيار 2018، بوجود عملية التعريب في عفرين والمناطق التابعة لها، مشيراً إلى أن “5500 من مهجري دمشق وصلو إلى عفرين في الفترة الأخيرة”.

وأعلن مكتب التنسيق والدعم التابع لمنظمة منسقي الاستجابة شمال سوريا في بيان إنه “بلغت أعداد العائلات التي احصاها في منطقة عفرين حتى الآن 20693 عائلة، ويتم العمل على إحصاء باقي المناطق وبأعداد تفصيلية”.

وبحسب الإحصائية فإن “عدد العائلات الأصلية في عفرين 13000، و5500 من مهجري دمشق”، مشيراً إلى أن عدد عائلات مهجري ريف حمص في عفرين قيد الإحصاء”.

ووفق المنظمة، فإن “عدد العائلات الأصلية في ناحية مباتا / معبطلي 280، و350 من مهجري دمشق، فيما عدد عائلات مهجري ريف حمص في الناحية قيد الإحصاء”.

وأشارت إلى أن “عدد العائلات الأصلية في ناحية جندريس قيد الإحصاء، أما عدد عائلات مهجري دمشق فبلغت 250، بينما عدد عائلات مهجري ريف حمص في الناحية قيد الإحصاء”.

وأوضحت أن “عدد العائلات الأصلية في ناحية شران 120، وعدد عائلات مهجري ريف حمص في الناحية 210، فيما عدد عائلات مهجري دمشق قيد الإحصاء”.

ولفتت المنظمة إلى أن “عدد العائلات الأصلية في ناحية بلبلة / بلبل 20 عائلة، وعدد عائلات مهجري دمشق 83 عائلة، أما عدد عائلات مهجري ريف حمص في الناحية في قيد الإحصاء”.

وبالنسبة لناحية راجو، فتقول المنظمة في الإحصائية، إن عدد العائلات الأصلية في ناحية راجو 600 عائلة، وعدد عائلات مهجري دمشق قيد الإحصاء، أما عدد عائلات مهجري ريف حمص في الناحية فهي 250 عائلة”.

ووفقاً لإحصائية المنظمة، فإن “عدد العائلات الأصلية في قرية “بافليون” قيد الإحصاء، وعدد عائلات مهجري دمشق في الناحية 30، أما عدد عائلات مهجري ريف حمص في قيد الإحصاء”.
المصدر:موقع كوباني



from خبر24 https://ift.tt/2sumahZ
via IFTTT

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية

هاتف جالكسي نوت 9 يبدأ رسميًا في استلام تحديث OneUI 2.1 الكبير