هام : الــQSD ترد على تهديدات الاسد

هام : الــQSD ترد على تهديدات الاسد

مالفا عباس – xeber24.net

ردت قوات سوريا الديمقراطية على تهديدات الرئيس السوري بشار الاسد بشن هجو عسكري على قوات سوريا الديمقراطية في شمال سوريا , وأكد في ردها بأن الحل العسري ليس هو الحل الذي يقدر ان يوصل لأي نتيجة .

قال متحدث باسم قوات سوريا الديمقراطية التي تدعمها الولايات المتحدة لوكالة رويترز يوم الخميس إن الحل العسكري ليس ”هو الحل الذي يقدر أن يوصل لأي نتيجة“.

كان المتحدث كينو جابرييل يرد على تصريحات أدلى بها الرئيس السوري بشار الأسد في مقابلة بثت يوم الخميس قال فيها إن الدولة ستستعيد مساحات من شمال وشرق سوريا تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية سواء عن طريق المفاوضات أو بالقوة.

وقال جابرييل في رسالة صوتية لرويترز ”وأي حل عسكري بما يخص قوات سوريا الديمقراطية سوف يؤدي إلى مزيد من الخسارة والدمار والصعوبات بالنسبة للشعب السوري“.

هذا وفتح تخلي المجاميع الإسلامية المتطرفة عن اسلحتها وتسليمها لمواقعها للنظام السوري شهية الاسد إلى أن يفكر بشن عملية عسكرية على مواقع قوات سوريا الديمقراطية التي تتلقى دعمها من الولايات المتحدة .

وتجدر الاشارة إلى أن التحالف الدولي وعلى رأسها الولايات المتحدة اكدت على الدوام بأنها ستدافع عن شركائها في قوات سوريا الديمقراطية على الارض من اي هجمات قد تشنها قوات الاسد او حلفائها .



from خبر24 https://ift.tt/2H8PShW
via IFTTT

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية

هاتف جالكسي نوت 9 يبدأ رسميًا في استلام تحديث OneUI 2.1 الكبير