استفادة كيف تعرف عن نفسك


يمكنك ان تخبر شخص عن اسمك وكذلك تستطيع ان تسأله عن اسمه بأستخدام احد هذه الامثلة
What s your name مااسمكِ؟
My name is Jessica Barrow اسمي جسيكا بارو
واحيانا كثيرة يستخدمون  Hey او  Hello قبل ان يقول اسمه
Hey I m Julia What s your name هاي انا جوليا ماأسمك ؟
Hello my name is Sam مرحبا اسمي سام
Hey I m Daniel هاي انا دانيال
للسؤال عن اللقب او اسم العائلة او العشيرة استخدم هذا السؤال
What is your surname ماهو لقبك او اسم عائلتك ؟
My last name is Bloom لقبي هو بلوم
My family name is Russel but I am married now so it s Holdip
اسم عائلتي هو روسل لكني تزوجت ولقبي الان هو هولدب
 وفي حال انك نسيت اسم شخص وتريد ان تسأل عن اسمه بطريقة مؤدبة يمكنك ذلك باستخدام احد هذه العبارات
سامحني ماذا قلت اسمك كان Excuse me may I ask your name
المعذرة هل تسمح لي ان اسئلك عن اسمك 
Could you say your name again please
من فضلك هل تسطيع ان تقول اسمك مجدداُ ؟
I m sorry I seem to have forgotten your name
انا اسف يبدو اني قد نسيت اسمك
ويمكنك ان تسئل عن حال شخص وامور الحياة باستخدام احدى هذه العبارات
What s up ما الأمر؟
How s life كيف امور الحياة
How have you been كيف كنت ؟
How have you been كيف كنت ؟
ولو طرح شخص ما احد الاسئلة في اعلاه عليك يمكنك ان تجيب باستخدام احد العبارات التالية
I m fine and yourself انا بخير وانت ؟
I am good thank you for asking انا بخير شكر للسؤال
I m alright how about you انا على مايرام ماذا عنك
واذا اردت ان تسأل شخص عن عمره يمكنك السؤال بالطريقة التالية
I am twenty seven عمري سبعة وعشرون
عمري اربعين سنة استخدام رسمي اثناء مقابلة مثلاً.  I am forty years of age
I will be thirty next month سيكون عمري ثلاثون سنة الشهر القادم
يمكنك ان تسأل شخص عن دولته ومكان اقامته باستخدام التالي
Where are you from من اي دولة انت
I am from the USA
 انا من الولايات المتحدة الامريكية
What city in the UK do you live in
ماهي المدنية التي تعيش فيها في المملكة المتحدة
I actually live in London
في الحقيقة انا اعيش في لندن
I am from Florida انا من فلوريدا
Whereabouts in Florida are you from
من اي مكان في فلوريدا
Originally I am from Poland but I have been living in the UK most of my life
في الاصل انا من بولندا لكن عشت اغلب حياتي في المملكة المتحدة
؟
  ؟

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية

تطبيق Access Dots يجلب لك ميزة مؤشر استخدام الكاميرا والميكروفون من iOS 14 لأندرويد!