الاتحاد المغربي

يوسف الشافعي (البطولة)

قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتغيير موعد عودة المنتخب الوطني المحلي إلى أرض الوطن بعد الخروج من الدور الأول لمسابقة كأس الأمم الإفريقية للمحليين "الشان" 2016 برواندا.

وكان مُقررا أن تنطلق عودة المنتخب المحلي من رواندا، يوم غد الثلاثاء في اتجاه مطار الدوحة بقطر، وهو الأمر الذي تم تغييره من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي تمكنت من إيجاد طائرة في توقيت آخر.

وكما انفردنا بذلك من قبل في "البطولة"، قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإلغاء الطائرة الخاصة التي كان مقررا أن تعود فيها بعثة المنتخب الوطني المحلي.

وكشفت مصادر خاصة ل"البطولة، أن بعثة المنتخب الوطني المحلي ستنطلق من كيغالي في منتصف الليل في اتجاه مطار اسطنبول بتركيا، على أن تظل بعثة المحلي في مطار تركيا لمدة 8 ساعات، قبل شد الرحال صوب مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وستصل بعثة المنتخب الوطني المحلي إلى مطار محمد الخامس في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم غد الثلاثاء.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن 5 أفراد من بعثة المنتخب المحلي لن يتمكنوا من العودة رفقة المجموعة، وسينتظرون إلى غاية طائرة يوم غد الثلاثاء، ومنهم أعضاء من الطاقم الطبي والمكلف بالأمتعة.

يُذكر أن المنتخب الوطني المغربي قد أقصي من الدور الأول لكأس الأمم الإفريقية للمحليين بعد احتلاله للمركز الثالث في المجموعة الأولى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية

تطبيق Access Dots يجلب لك ميزة مؤشر استخدام الكاميرا والميكروفون من iOS 14 لأندرويد!