‏الحكم الذي قاده مباراة الوداد البيضاوي وملودية وجدة




عبد الرحيم الراشدي


خرج الفاضل محمد حسين أبو شنب، الحكم الذي قاد مباراة الوداد البيضاوي ومضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي، برسم إياب الدور الثاني من رابطة أبطال إفريقيا، عن صمته، مؤكدا تحليه بالنزاهة والحياد أثناء قيادته للمباراة الحاسمة التي جمعت الفريقين، الأربعاء الماضي، على ملعب مازيمبي في لوبومباشي.

وأوضح الحكم السوداني في تصريح خص به "هسبورت" أنه وعد قبل قيادة المباراة بعدم الخضوع إلى أي ضغوطات كيفما كان نوعها من أي جهة كانت لتغليب كفة فريق على حساب آخر، مشيرا إلى أن مساره الإفريقي وأخلاقه لم تكن لتسمح له بالقيام بأي تصرف مناف للأخلاق الرياضية.

وكان الحكم الفاضل أبو شنب قد قاد مباراة الوداد ومازيمبي الأربعاء الماضي إلى بر الأمان، إذ لم تسجل أي حالات تحكيمية "مؤثرة"، حسب ما تم نقله عبر الأثير، وهو ما أسهم في عودة الفريق "الأحمر" بتعادل ثمين مكنه من اقتناص التأهل إلى دور المجموعتين، وإخراجه لحامل لقب النسخة الماضية.

جدير بالذكر أن مكونات الوداد البيضاوي كانت قد عبرت عن تخوفها من التحكيم قبل مباراة الفريق مع مازيمبي، خاصة بعد أن عمدت إدارة الفريق الكونغولي إلى الترويج لتعرضها لظلم تحكيمي خلال مباراة الذهاب التي انتهت لصالح الوداد البيضاوي بنتيجة هدفين نظيفين.

وينتظر أن يتعرف الوداد البيضاوي على خصومه الثلاثة في دور المجموعات ضمن دوري أبطال إفريقيا، عقب سحب القرعة المرتقبة في القاهرة يوم 24 ماي المقبل، علما بأن الفريق "الأحمر"، يتموقع في القبعة الثالثة بين الأندية الثمانية المتأهلة إلى هذا الدور إلى جانب نادي أسيك ميموزا الإيفواري.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية

تطبيق Access Dots يجلب لك ميزة مؤشر استخدام الكاميرا والميكروفون من iOS 14 لأندرويد!