‏المنتخب الأولمبي بدون مدرب

فشلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إيجاد مدرب رسمي للمنتخب الوطني الأولمبي، الذي يخوض تجمع تدريبي بمدينة مراكش، بالتزامن مع التجمع التدريبي للمنتخب الوطني الأول.

ووضع رفض جمال سلامي الإشراف على تدريب المنتخب الأولمبي بالشروط التي تقترحها الجامعة، الأخيرة في وضع حرج، إذ اضطرت إلى الموافقة على تنظيم التجمع التدريبي للأولمبيين، في غياب مدرب يشرف على التداريب، بالتنسيق مع هيرفي رونارد، المخول له الإشراف على المنتخبات الثلاثة الأول والمحلي والأولمبي.

وتعتبر المرة الأولى التي يجري فيها منتخب وطني تداريبه في غياب مدرب رسمي، إذ اضطرت الجامعة إلى طلب الاستعانة بخدمات المدير التقني ناصر لارغيت للإشراف على التداريب، في ظل انشغال هيرفي رونار، بالمنتخب الأول.

وأمام انشغال المدير التقني بالحضور للأيام الدراسية التي تنظمها الجامعة حاليا بالصخيرات، بقي المنتخب المحلي بدون مدرب يشرف على تداريبه، واكتفى المعد البدني لحلو، وسعيد بادو، مدرب الحراس، بالإشراف على تداريب الأولمبيين، في ارتباط واضح.

ورغم كل محاولات الجامعة بإقناع جمال سلامي بالإشراف على التجمع التدريبي في انتظار توقيع العقد، بعد تغيير بعض بنوده، رفض الأخير ذلك، وأصر على موقفه إلى حين مناقشة بنود العقد.



عبد الرحيم الراشدي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية

تطبيق Access Dots يجلب لك ميزة مؤشر استخدام الكاميرا والميكروفون من iOS 14 لأندرويد!