غيابات مهمة في لائحة الأسود لمواجهة الغابون

27/09/2016 -
منارة


شهدت اللائحة النهائية للمنتخب الوطني التي وجه إليها هيرفي رونارد الدعوة للمشاركة في المباراة المهمة أمام المنتخب الغابوني برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، غيابات وازنة

 حيث سيكون لها تأثير على أداء الأسود، وذلك لأسباب متعددة. ويبقى المهدي بنعطية، المحترف بفريق جيفونتيس الإيطالي، وعميد المنتخب الوطني الغائب الأبرز عن المواجهة القوية، إذ حالت الإصابة التي تعرض لها رفقة فريقه الإيطالي في مباراته بالدوري المحلي أمام انتر ميلان، في تلبية دعوة الناخب الوطني ليكون حاضرا أمام الغابون.

وكان رونارد قد أجل الكشف عن لائحة المنتخب الوطني بسبب رغبته في التأكد من مشاركة بنعطية في المباراة من عدمها، وبعد التأكد غيابه اضطر إلى إسقاطه من اللائحة النهائية.

غياب بنعطية ينضاف إليه غياب النجم الواعد بوفال المنتقل حديثا إلى الدوري الإنجليزي إذ تعرض بدوره للإصابة، ما حال دون اختياره للمشاركة في المباراة، بالإضافة إلى غياب الظهير النشيط نبيل درار، الذي أصيب بدوره رفقة فريقه موناكو الفرنسي.

كما ستشهد المباراة أمام الغابون غياب صاحب الخبرة منير عوبادي، المصاب أيضا، فيما سيغيب عبد العزيز براد، بسبب اختيارات المدرب الفرنسي.

واكتفى الناخب الوطني باستدعاء لاعبين فقط من الدوري الاحترافي ويتعلق الأمر بكل من المدافع الرجاوي جواد اليميق، واللاعب الودادي الحدادي الذي تألق في المباراة الأخيرة أمام الزمالك المصري.




عبد الرحيم الراشدي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية

تطبيق Access Dots يجلب لك ميزة مؤشر استخدام الكاميرا والميكروفون من iOS 14 لأندرويد!