وكالة : تظاهرات في عفرين بعد اختطاف 100 مواطن

وكالة : تظاهرات في عفرين بعد اختطاف 100 مواطن

يستمر جيش الاحتلال التركي وفصائله السورية الإسلامية المتطرفة بارتكاب الانتهاكات بحق أهالي عفرين، حيث بدؤوا بحملة لاختطاف المواطنين بشكل واسع في مقاطعة عفرين وفي مركزها بالتحديد بعد التفجيرات الأخيرة التي هزت مركز المدينة، حيث خطف حتى الآن أكثر من 100 مواطن، وعليه شهدت المدينة مظاهرات رفضاً لتلك الانتهاكات.

ونقلت وكالة الانباء “هاوار ” القول عن مصدر من داخل سجن مدرسة الكرامة، والذي فضل عدم ذكر اسمه، بوصول عدد كبير من المختطفين والذين يتجاوز عددهم 100 مختطف إلى السجن المذكور، وتتراوح أعمارهم ما بين 18 عاماً و60 عاماً، بالإضافة لاختطاف عدد من سائقي سيارات الأجرة (العمومي) والذين كانوا متواجدين بالقرب من مكان الانفجارات التي وقعت في عفرين في اليومين الماضيين.

كما أفاد المصدر أيضاً بأن الاحتلال التركي ومتطرفيه يمارسون أشد أنواع التعذيب بحق أولئك المختطفين، فيما تم الإفراج عن بعضهم بعد تقاضي مبالغ مالية ضخمة “فدية” عليهم قدرت بألف وخمسمائة دولار على الأقل.

وفي داخل المدينة يسيّر الاحتلال التركي ومتطرفيه دوريات مكثفة في مركز المدينة وفي حي الأشرفية بالتحديد حيث أقدم عناصر جيش الاحتلال والمتطرفين على اقتحام عدد من البيوت وتفتيشها ومصادرة الكثير من السيارات بحجج واهية، منها حجة أنها كانت متواجدة بالقرب من مكان الانفجارات.

ورداً على تلك الانتهاكات خرج أهالي حي الأشرفية اليوم في تظاهرة ضد ممارسات الاحتلال التركي والمتطرفين التابعين له بحق أهالي عفرين.

ANHA



from خبر24 https://ift.tt/2tP3H0t
via IFTTT

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية

تطبيق Access Dots يجلب لك ميزة مؤشر استخدام الكاميرا والميكروفون من iOS 14 لأندرويد!