انتهاكات فصائل ’’ تركيا ’’ في عفرين تصل إلى اغتصاب الاطفال

انتهاكات فصائل ’’ تركيا ’’ في عفرين تصل إلى اغتصاب الاطفال

كينا نوح – xeber24.net

طالت حملة اعتقالات واسعة بعشرات المدنيين من قرى مدينة عفرين من قبل الجيش التركي والفصائل السورية المسلحة التابعة له, على خلفية الانفجارات الأخيرة التي هزت المدينة.

وقامت الفصيلة المدعية بـ” أحفاد الرسول” وهي فصيل متطرف من المعارضة السورية, باختطاف العشرات من الاهالي بعد اقتحام قرية بعدينا التابعة للمدينة, واعتدوا على النساء ثم المطالبة بفدية مالية للإفراج عنهم, تحت التهديد بقتل المخطوفين ورمي جثثهم مقطعة ارباً ارباً بين الاحراش.

وازدادت وتيرة انتهاكات الجيش التركي عن حدها, من حالات مداهمة واختطاف وحرق المنازل و ترهيب الاهالي, لتصل اخيراً إلى إقدامها بالاعتداء على الاطفال ’’ جنسياً ’’ لا تتجاوز اعمارهم العشرة عاماً, ثم القضاء عليهم بقتلهم دون رحمة.

بهذا الصدد ’’ اعتقلت ’’ الفصائل السورية المسلحة قائد مجموعة في الجبهة الشامية المدعو بـ”أبو الحكم ” بتهمة اغتصابه طفلاً وقتله في قرية ميدان اكبس في ريف عفرين, وذلك بعد ردود فعل كثيرة من الاهالي في عفرين ضد هذا العمل.

وتستمر الفصائل السورية الاسلامية وتحت حماية تركيا , إنتهاكاتها ضد المدنيين الكرد في عفرين وضد نشطائها , وضد كل من ليس موالي لهم في المدينة, وكل ذلك في ظل الصمت الدولي بعد مناشدة مجاميع المدن الكردية لوقف تركيا وانتهاكاتها بحق النساء والاطفال في عفرين.



from خبر24 https://ift.tt/2lLWGtQ
via IFTTT

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية

تطبيق Access Dots يجلب لك ميزة مؤشر استخدام الكاميرا والميكروفون من iOS 14 لأندرويد!