الدفاع الشعبي يوجه ضربات قاتلة لـ”جيش الاحتلال التركي” في جولميرك وشرناخ

الدفاع الشعبي يوجه ضربات قاتلة لـ”جيش الاحتلال التركي” في جولميرك وشرناخ

نفّذ مقاتلو قوّات الدفاع الشعبي HDP عمليّات نوعية استهدفوا خلالها جيش الاحتلال التركي في عدةّ نقاط بمناطق جولميرك وشرناخ, الحقوا فيها خسائر بمواقع تركية, في الوقت الذي شنّت فيه طائرات حربية تركية على مناطق عدّة.

أصدر المركز الإعلامي لقوّات الدفاع الشعبي بياناً أوضح فيه العمليّات التي قام بها مقاتلو “الكريلا” في منطقتي جولميرك وشرناخ, مشيراً إلى توجيه ضربات قوية لجيش الاحتلال التركي, كما ذكر البيان أنّ الطيران الحربي التركي شنّ غارات جوّية استهدفت مناطق عدّة.

وجاء في نصّ البيان:

“نفذت قواتنا عملية في 29/تموز الجاري بتمام الساعة 15:00، في ناحية شمزينان التابعة لمدينة جوله ميرك، وذلك في إطار الحملة الثورية التي أطلقت باسم الشهيدين بيروز وآكري. العملية استهدفت التلة الأمنية الواقعة عند مخفر شكيرة سبي. قواتنا وجهت ضربات قوية لمواقع العدو. لم يتم التأكد من عدد القتلى والجرحى في صفوف العدو.

في إطار الحملة الثورية التي أطلقت باسم الشهيدة دلال وشهداء بستا، نفذت قواتنا عملية في 28/تموز بتمام الساعة 17:50. العملية استهدفت كتيبة الجيش التركي المتمركزة في قرية مله التابعة لمدينة شرناخ. دون ورود معلومات دقيقة حول عدد قتلى وجرحى الجيش التركي.

شن الجيش التركي بعد العملية في تمام الساعة 21:00 هجوماً على المنطقة استخدم فيها طائرات من دون طيار. حيث شن عشرات الغارات على المنطقة. ولا يزال الهجوم مستمراً.

في 29/تموز الجاري وفي تمام الساعة 18:00، شنت طائرات الجيش التركي غارات على تلة كولكا في منطقة متينا، وتلة جهنم في ساحة الشهيد رستم بمنطقة زاب.

وفي اليوم نفسه في الساعة 14:00 قصف الجيش التركي من المخافر الواقعة في ناحية جيليه وجوله ميرك، ساحتي الشهيد رستم وجيلو الصغير. ونشبت حرائق بأحراج المنطقة نظراً للقصف الشديد” .
المصدر:ANFA



from خبر24 https://ift.tt/2n09BJa
via IFTTT

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية

تطبيق Access Dots يجلب لك ميزة مؤشر استخدام الكاميرا والميكروفون من iOS 14 لأندرويد!