مظلوم كوباني : عند تحرير اي منطقة من داعش ننسق مع اهلها ويتم الترحيب بقواتنا لخلاصهم من الظلم

مظلوم كوباني : عند تحرير اي منطقة من داعش ننسق مع اهلها ويتم الترحيب بقواتنا لخلاصهم من الظلم

مالفا عباس – Xeber24.net

قال القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية “مظلوم كوباني ” اليوم الاحد 30/9/2018 في حديث له على اثير قناة “ستيرك تيفي ” , وحدات حماية الشعب والمرأة لها دور ريادي في قوات سوريا الديمقراطية وهي التي تعطي القوة لقوات سوريا الديمقراطية .

وهي قوات تتكون من ابناء وبنات الكُرد وحررو مناطقهم من قوات النظام ومن داعش الذي تلقى دعمه من تركيا , وفي حين أن احد لم يكن قادر على مواجهة داعش , قامت وحدات حماية الشعب والمرأة بمواجهة داعش وحماية شعب ومناطق روجافا من هذا التنظيم .

وبعد تحرير سري كانية وكوباني اعلنت وحدات حماية الشعب بأنها قوات حماية وسوف تبقى لتحمي مناطقها من اي هجمات , ومن اجل خلق الاستقرار في مناطقنا “روج افاي كُردستاني ” توجب علينا تحرير مناطق مثل الرقة والطبقة ودير الزور من يد داعش .

واشار كوباني بأن هناك مقاتلين عرب” مثل ابو ليلى ” في صفوف وحدات حماية الشعب وبعد تحرير عفرين طلب منا الدعم لتحرير مدينته “منبح ” من داعش ونحن لبينا دعوتهم وقمنا بالمشاركة بعملية تحرير منبج .

واوضح كوباني بأن سلاحهم كان في حماية مناطقنا ومناطق “المكون العربي” هو اخوة الشعوب , وكان هدفنا تحريرهم من داعش ولم يكن امامنا اي هدف اخر.

وقال كوباني في استمرار حديثه :”الشهداء الذين ضحوا بدمائهم من اجل حماية الانسانية وحماية الارض وحماية اهلهم وهم كالجبال بالنسبة لنا .”

واوضح كوباني بأن عدد الشهداء الذين ضحوا بدمائهم منذ انطلاق الثورة في روج افاي كُردستاني وصل إلى 8 الاف شهيد قسم منهم من المكون العربي وقسم من المكون الكُردي والسرياني بالاضافة إلى شهداء من كندا وامريكا .

واشار كوباني بأنه وقبل تحرير اي قرية او مدينة او منطقة يكون هناك تواصل مع اهالي تلك المناطق وتنسيق تام معهم لتفادي وقوع اي اخطاء ويتم الترحيب بهم لتحرير مناطقهم من يد الارهابيين .



from خبر24 https://ift.tt/2QkylZ3
via IFTTT

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية

تطبيق Access Dots يجلب لك ميزة مؤشر استخدام الكاميرا والميكروفون من iOS 14 لأندرويد!