سامسونج ستستخدم بطاريات LG مع هواتف الجيل الخامس القابلة للطي!

تعتبر بطاريات LG شائعة في مجال الأجهزة الذكية والسيارات الكهربائية، وبحسب آخر التقارير، يبدو أن الشركة ستكون من بين الموردين الرئيسين لبطاريات هواتف سامسونج القابلة للطي التالية.

يُقال أن كل من جالكسي زد فولد 5 وجالكسي زد فليب 5 سوف يحتويان على بطاريات من تصنيع شركة LG، وبهذا الشكل، تصبح LG واحدة من الموردين الرئيسيين لشركة سامسونج عندما يتعلق الأمر بحلول الطاقة.

سامسونج تستخدم بطاريات LG مع هواتف الجيل الخامس القابلة للطي

سامسونج ستستخدم بطاريات LG مع هواتف الجيل الخامس القابلة للطي!

هذه ليست المرة الأولى التي تلجأ فيها سامسونج إلى استخدام بطاريات LG، ولقد اعتمدت الشركة الكورية على بطاريات الشركة مع أغلب هواتفها الرائدة على مر السنين.

ولكن LG ليست الشركة الوحيدة المسؤولة عن إمداد سامسونج بحلول الطاقة. ولكن من المتوقع أن تساعد هذه الشراكة في تعزيز العلاقات التجارية بين الشركتين.

من المتوقع أن يتم إطلاق هواتف الجيل الخامس القابلة للطي بحلول الربع الرابع من العام الجاري، وتحديداً خلال أغسطس. وعلى الأرجح سيشتمل حدث الإطلاق على بعض الأجهزة الأخرى، سواء كانت ساعات جالكسي وتش 6 أو حواسيب جالكسي Tab S9 المرتقبة.

LG واحدة من بين ثلاث شركات ستكون المورد الرئيسي لبطاريات جالكسي زد فولد 5 وزد فليب 5. الشركات الأخرى التي اعتمدت عليها سامسونج على مدار السنوات الماضية كانت China ATL و Samsung SDI.

بهذا الشكل، يتم تخفيف عبء الصناعة على الشركة الكورية. ومع ذلك، لا نعلم ما هي الحصة أو النسبة اللازمة من الشركات الثلاث. ولكن باختصار شديد، دخول LG في قائمة الموردين يعني أن سامسونج لديها نية بإنتاج نسبة أكبر من هواتف الجيل الخامس، وتريد أن تضمن توافر العدد الكافي من البطاريات من أجل المزيد من الوحدات القابلة للطي.

ولكن حتى مع اختلاف الموردين، فهذا لا يعني أنه سيكون هناك أي اختلافات في سعة البطارية أو سرعات الشحن أو متوسط العمر الافتراضي. فمن الضروري أن تلتزم الشركات الثلاث بالمعايير الرئيسية التي تحددها سامسونج في تطوير البطاريات الثلاثة. بمعنى آخر، جميع الهواتف التي سيتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم ستحتوي على نفس البطارية دون أي اختلافات جوهرية في المواصفات أو التكنولوجيا المستخدمة.

تعد هواتف سامسونج القابلة للطي من أكثر الهواتف مبيعاً على مستوى العالم، وبالتأكيد لن تضحي الشركة بمكانتها في هذا السوق. ولذلك، هي ستتأكد من توافر جميع المعايير الأساسية في الصناعة قبل استخدام حلول الطاقة الخاصة بأي مورد.

The post سامسونج ستستخدم بطاريات LG مع هواتف الجيل الخامس القابلة للطي! appeared first on اخبار التطبيقات والتقنية.



source https://www.arabapps.org/2023/05/%d8%b3%d8%a7%d9%85%d8%b3%d9%88%d9%86%d8%ac-%d8%b3%d8%aa%d8%b3%d8%aa%d8%ae%d8%af%d9%85-%d8%a8%d8%b7%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%aa-lg-%d9%85%d8%b9-%d9%87%d9%88%d8%a7%d8%aa%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%8a/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية

تطبيق Access Dots يجلب لك ميزة مؤشر استخدام الكاميرا والميكروفون من iOS 14 لأندرويد!