تحديث One UI 5 Watch يجلب العديد من المزايا لساعات جالكسي وتش

أعلنت شركة سامسونج عن تحديث One UI 5 Watch الذي من المتوقع أن يتم إطلاقه على ساعات جالكسي وتش 6 المرتقبة في وقت لاحق من العام الجاري.

تحديث One UI 5 Watch يجلب العديد من المزايا لساعات جالكسي وتش

يلعب التحديث الجديد على مجموعة أساسية من المحاور التي تستهدف تحسين تجربة المستخدم ولياقته البدنية وسلامته وتوفير المزيد من عوامل الرفاهية.

صرحت الشركة أنه من خلال هذا التحديث سيتمكن المستخدمون من الحصول على قسط راحة أفضل خلال مراحل النوم وهو من أهم الجوانب الحيوية في حياة البشر والتي يتم تجاهلها غالباً.

بالإضافة إلى ذلك فإن التحديث يهدف إلى تحسين اللياقة البدنية وسلامة الإنسان العامة. يرتكز هذا التحديث على ثلاث نقاط محورية وهي فهم أنماط النوم الشخصية وكيفية بناء عادات صحية وخلق بيئة ملائمة للاستمتاع بقسط نوم أكثر هدوءً.

من خلال هذا التحديث سيحصل المستخدمون على واجهة المستخدم Sleep Insights والتي ستكون مسؤولة عن عرض أهم المقاييس اللازمة لفهم حالة وأنماط النوم الشخصية بما في ذلك ساعات النوم العميق وفترات الصوت المرتفع أثناء ضيق النفس (الشخير) ومعدلات أو مستويات الأكسجين في الدم.

ستوفر واجهة المستخدم الجديدة ثمانية أوضاع مختلفة مصممة لتحسين نوم الإنسان ومساعدته على تتبع حالة نومه بغض النظر عن مكان تواجده أو الفترات الزمنية التي يفضل النوم خلالها.

من المعروف أنه من الضروري خلق بيئة هادئة من أجل الاستمتاع بقسط هادئ من النوم. ولذلك ستساعدك واجهة One UI 5 Watch بمساعدة مستشعر الأشعة تحت الحمراء في إيقاف تشغيل جميع الأجهزة المتصلة عبر خدمة SmartThings.

أيضاً ستأتي الساعات الجديدة بوضع السكون المسؤولة عن كتم صوت الإشعارات والتنبيهات وتعتيم شاشة الساعة وكذلك الهاتف المتصل.

بمجرد الحصول على البرنامج الجديدة على ساعات سامسونج الذكية المؤهلة سوف يحصل المستخدم على العديد من أوضاع الأنشطة الرياضية المختلفة بما في ذلك المشيء لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات أو أثناء الركض في الهواء الطلق.

نظراً لأن سلامة الإنسان هي الشغل الشاغل لشركات التكنولوجيا الكبرى فلقد ركزت سامسونج اهتمامها الأكبر على الميزات الأمنية لتعزيز سلامة المستخدم. من خلال خاصية SOS سوف يتمكن المستخدم من الاتصال بشكل مباشر بالطوارئ ومزامنة موقع الاتصال والمعلومات الطبية الخاصة بالمستخدم وقد يتم تفعيل هذه الميزة بشكل تلقائي بمجرد تعرض الساعة للسقوط من مسافة مرتفعة.

من المتوقع أن يتم طرح تحديث One UI 5 Watch في وقت لاحق هذا العام، جنباً إلى جنب مع ساعات جالكسي وتش 6. أما بالنسبة لمالكي ساعات جالكسي وتش 4 وجالكسي وتش 5 فيمكنك التسجيل في البرنامج التجريبي للاستفادة من الميزات الجديدة في وقت لاحق من الشهر الجاري.

The post تحديث One UI 5 Watch يجلب العديد من المزايا لساعات جالكسي وتش appeared first on اخبار التطبيقات والتقنية.



source https://www.arabapps.org/2023/05/%d8%aa%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%ab-one-ui-5-watch-%d9%8a%d8%ac%d9%84%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%af%d9%8a%d8%af-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b2%d8%a7%d9%8a%d8%a7-%d9%84%d8%b3%d8%a7%d8%b9%d8%a7%d8%aa/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية

تطبيق Access Dots يجلب لك ميزة مؤشر استخدام الكاميرا والميكروفون من iOS 14 لأندرويد!