هاتف OnePlus القابل للطي قادم في شهر أغسطس

بحسب آخر التقارير، فإن شركة OnePlus تُخطط من أجل إطلاق أول هاتف قابل للطي في شهر أغسطس القادم. مصدر هذه المعلومة هو Max Jambor – أحد الأشخاص المُطلعين على أخبار شركة OnePlus ولديه العديد من المصادر الداخلية التي تموله بالمعلومات.

قد يتم إطلاق هاتف OnePlus القابل للطي في شهر أغسطس

هاتف OnePlus القابل للطي قادم في شهر أغسطس

هذه ليست المرة الأولى التي نعلم فيها أن هاتف OnePlus القابل للطي قادم خلال العام الجاري. لقد أكدت الشركة في وقت سابق أنها تعتزم إطلاق أول هاتف قابل للطي لها في وقت ما خلال العام الحالي، ولكنها لم تذكر جدول زمني محدد لموعد الكشف عن الهاتف.

ومع ذلك، فإن الشائعة الجديدة التي حصلنا عليها اليوم تعني أننا لم نضطر على الانتظار طويلاً، فقط شهرين إضافيين وسيتم ولادة وافد جديد إلى عالم الهواتف القابلة للطي.

بالرغم من ذلك، لسنا متأكدين مما إذا كانت الشركة تنوي إطلاق هاتف واحد قابل للطي أم هاتفين. الشيء الوحيد الذي نحن على يقين منه أن الشركة تعتزم إطلاق هاتف Fold ينطوي على شكل كتاب. ولكن المثير للاهتمام أن الشركة تقدمت بطلب للحصول على علامتين تجاريتين جديدتين لهواتف قابلة للطي في وقت سابق من العام الجاري.

العلامات التجارية الجديدة التي تم تسجيلها تأتي على شكل OnePlus V Fold و OnePlus V Flip. بالتأكيد هاتف Fold سيكون على شكل هاتف قابل للطي ينطوي على شكل كتاب – تماماً مثل هواتف جالكسي زد فولد. أما هاتف Flip فسيكون على شكل هاتف صدفي قابل للطي يأتي على غرار هواتف جالكسي زد فليب.

مع دخول العديد من العلامات التجارية في سوق الهواتف القابلة للطي ستكون المنافسة محتدمة، ولكنها تصبح أكثر شراسة بداخل السوق الصينية إذ يستهدف أغلب المصنعون الصينيون سوق موطنهم الرئيسي، بينما تكون الأسواق العالمية خالية وممهدة تماماً لشركة سامسونج.

بالنسبة للهواتف القابلة للطي التي تنطوي على شكل كتاب، فنحن في انتظار هاتف جالكسي زد فولد 5 والذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه بشكل رسمي خلال شهر أغسطس.

في غضون ذلك، سيتم الكشف عن هاتف Huawei Mate X3 ومن المتوقع أن يشق طريقه إلى الأسواق العالمية. هاتف Honor Magic Vs وصل بالفعل إلى الأسواق.

أما بالنسبة للهواتف الصدفية القابلة للطي، فلدينا بالفعل هاتف Oppo Find N2 وهاتف Huawei P50 Pocket ومن المتوقع أن تزداد حدة المنافسة بمجرد إطلاق هاتف جالكسي زد فليب 5 وهاتفين آخرين من شركة موتورولا.

ومع كل هذا، ستكون شركة OnePlus في مأزق حقيقي إن لم تتمكن من تطوير هواتف قابلة للطي قادرة على كسب رضاء المستهلك. ربما تتمكن الشركة من جذب انتباه المستهلكين عن طريق تخفيض السعر، إذ من المتوقع أن يلعب السعر دور كبير في تحسين مبيعات الهواتف الذكية القادمة.

The post هاتف OnePlus القابل للطي قادم في شهر أغسطس appeared first on اخبار التطبيقات والتقنية.



source https://www.arabapps.org/2023/05/%d9%87%d8%a7%d8%aa%d9%81-oneplus-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d8%a8%d9%84-%d9%84%d9%84%d8%b7%d9%8a-%d9%82%d8%a7%d8%af%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d8%b4%d9%87%d8%b1-%d8%a3%d8%ba%d8%b3%d8%b7%d8%b3/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية

تطبيق Access Dots يجلب لك ميزة مؤشر استخدام الكاميرا والميكروفون من iOS 14 لأندرويد!