جوجل بودكاست قريبا سيتم حذفه

جوجل بودكاست
مرحبا ،
‌ لقد أعلنا مؤخرًا أن Google Podcasts سيختفي هذا العام. لتسهيل عملية النقل هذه، يمكنك الآن الوصول إلى أداة تتيح لك نقل اشتراكات البودكاست الخاصة بك بسهولة إلى YouTube Music أو تنزيل ملف يحتوي على تلك الاشتراكات، والذي يمكنك استيراده إلى تطبيق متوافق. ‌ تمامًا مثل Google Podcasts، يتيح لك YouTube Music الاستماع إلى ملفات podcast أثناء التنقل مع تشغيل الخلفية، وتنزيل ملفات podcast، والمزيد، كل ذلك بدون دفع اشتراك. ‌ اعتبارًا من 23 يونيو 2024، لن تتمكن بعد الآن من الاستماع إلى ملفات البودكاست في Google Podcasts. واعتبارًا من 29 يوليو 2024، لن تتمكن بعد الآن من نقل اشتراكاتك أو تصديرها.

ستظل بيانات Google Podcasts متاحة في Google Takeout لمدة عام واحد بعد إيقاف Google Podcasts نهائيًا. وبعد هذه الفترة سيتم حذفهم. يمكنك أيضًا حذف بياناتك عن طريق حذف حسابك في Google بالكامل. يرجى ملاحظة أن حذف حسابك في Google سيؤدي إلى حذف جميع البيانات والمحتوى الموجود في هذا الحساب، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني والملفات والتقويمات والصور. ‌ إدارة الاشتراكات ‌
‌ يرجى ملاحظة أنه للوصول إلى أدوات النقل والتصدير، ستحتاج إلى استخدام أحدث إصدار من تطبيقي بحث Google و Google Podcasts، وأن يكون لديك نوع حساب صالح. إذا كان إصدار التطبيق الذي تستخدمه غير متوافق، فلن تتمكن من الوصول إلى أدوات النقل والتصدير إلا في إصدار الويب من Google Podcasts. ستتم إعادة توجيه مستخدمي تطبيق Android أو iOS الذين لم يثبتوا الإصدار الأحدث بحلول 29 يوليو 2024 تلقائيًا إلى إصدار الويب من Google Podcasts. بعض الميزات، مثل التنزيل، غير متوفرة في إصدار الويب من Google Podcasts.
‌ إذا كانت لديك أي أسئلة، فنحن هنا للإجابة عليها. تحقق من موارد الدعم لدينا. ‌ شكرًا،
فريق " Google بودكاست".

تم إرسال إعلان الخدمة الإلزامي هذا إليك عبر البريد الإلكتروني لإعلامك بالتغييرات المهمة التي تم إجراؤها على Google Podcasts أو حسابك.

جوجل أيرلندا المحدودة، جوردون هاوس، شارع بارو، دبلن 4، أيرلندا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

“ إبداعك المرئي: شرح لبرنامج صانع الفيديو

تطبيق Access Dots يجلب لك ميزة مؤشر استخدام الكاميرا والميكروفون من iOS 14 لأندرويد!

أمير الرياض يشرف حفل السفارة الألمانية